16 / 12 / 2019 0

(80)

إيماناً منها بأهمية التسويق: شركة أمريكية تستحدث منصب CMO

         يغادر روبرتو ريوس ،نائب الرئيس التنفيذي للتسويق CMO في شركة PepsiCo العالمية، لشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للتسويق CMO الذي تم إنشاؤه حديثًا في شركة شوان الأمريكية ، وفقًا لما جاء في بيان صحفي أصدرته الشركة على موقعها.

        وقال الرئيس التنفيذي للشركة ديميتريوس سميرنيوس في بيان إن ريوس سيساعد شوان في تسريع عملية التحول الرقمي ، إلى جانب تعزيز العلامات التجارية للشركة والتعرف على اتجاهات تفضيلات المستهلكين المتطورة والمتغيرة.

      وفي بيبسي العالمية PepsiCo ، قام ريوس بإدارة العلامات التجارية العالمية مثل بيبسي، ماونتن ديو، اكوافينا، غاتوريد (شركة أمريكية تصنع المشروبات والأطعمة ذات الطابع الرياضي). وقبل ذلك عمل ريوس في فريتو لي وهي علامة تجارية أمريكية متخصصة في تصنيع الوجبات الخفيفة ورقائق الذرة.

       ويقع مقر شركة شوان الأمريكية في ولاية مينيسوتا، وهي شركة رائدة في تصنيع وتسويق الأطعمة ذات الجودة العالية التي يتم تقديمها من خلال قنوات البيع بالتجزئة وخدمات الأطعمة الغذائية. تشمل علاماتها التجارية العديدة الشهيرة Red Baron و Tony’s و Big Daddy’s و Villa Prima و Freschetta البيتزا و Mrs. Smith’s و Edwards الحلويات والوجبات الخفيفة Pagoda الآسيوية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *