15 / 12 / 2019 0

(146)

جديد بيبسي 2020: مشروب يمزج القهوة بالكولا

أعلنت شركة بيبسي عن إطلاق منتج جديد في مارس 2020 لتواجه فيه منافسها الأشرس كوكاكولا في السوق العالمي. وتقدم بيبسي مشروب “الكوفي كولا” مستخدمة ذكاء تسويقي لترويج طعم القهوة المفضل لدى المستهلكين بدلاً من مشروبات الصودا التي تلاقي عزوفاً يوما بعد يوم. وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للتسويق تود كابلان قائلاً: 

“نعلم أن المستهلكين اليوم يبحثون عن منتجات تلبي احتياجات الطاقة، الانغماس والإنتعاش خلال اليوم، ونحن في بيبسي عرفنا إمكانية مزج الكولا والقهوة لسنوات وبعد تحقيق التوازن المثالي لايمكننا الإنتظار لتقديم بيبسي كافيه إلى الولايات المتحدة العام المقبل، ونحن واثقون من أن محبي الكولا  والقهوة المثلجة وأي شخص في حاجة إلى زيادة طاقة الكافيين سيحب النكهة غير متوقعة من القهوة المحمصة التي تم دمجها في نكهة بيبسي المنعشة الجديدة”.

في السابق، حاولت كل من شركتي المشروبات الغازية (كوكا كولا وبيبسي) تقديم هذا النوع من المشروبات الذي يعتمد على مزيج “الكوفي كولا” من قبل ولكن لم تستمر أي فكرة حتي الآن. قدمت شركة بيبسي مشروب بيبسي كونا Pepsi Kona  في 1996 ولم يدوم طويلا. وفي 2004 حاولت بيبسي مرة أخري بمشروب عالمي Pepsiccino نكهة الكابيتشينو الرائعة وايضا لم تستمر.

فيما كانت محاولة شركة كوكاكولا الأولي في 2006 بمشروب كوكاكولا بلاك CocaCola Black  وايضا في 2017 قدمت Coca-Cola Plus Coffee في استراليا ولم تستمر ايضا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *