10 / 12 / 2019 0

(37)

الرئيس التنفيذي لشركة Coca-Cola : قريباً نعلن دخولنا لسوق المياة الغازية

  • قال الرئيس التنفيذي لشركة كوكاكولا جيمس كوينسي يوم الإثنين 2019.12.09  إن عملاق المشروبات انتظر وقتًا طويلاً للحصول على علامة تجارية للمياه الغازية.
  • Coke ستطلق علامتها التجارية AHA في 2 مارس القادم في الولايات المتحدة ، مع إمكانية التوسع على مستوى العالم.
  •  يأتي دخول دخول شركة Coca Cola لسوق المياه الغازية بعد إطلاق المنافس شركة PepsiCo  علامتها التجارية للمياه الغازية Bubbly ، والتي تم إطلاقها في عام 2018 ، والتي من المتوقع أن تصبح أحد علاماتها التجارية التي تبلغ قيمتها مليار دولار.

قال الرئيس التنفيذي لشركة كوكا كولا جيمس كوينسي إن عملاق المشروبات انتظر طويلا حتى يصنع علامة تجارية للمياه المعدنية الغازية. يأتي تعليق كوينسي بعد مشاركته في مؤتمر Beverage-Digest Future Smarts يوم الاثنين 2019.12.09 “يجب أن نفعل AHA ، نعم ، وبشكل عاجل”.

وتعمل على الشركة على إطلاق علامتها التجارية الجديدة والتي ستحمل AHA  في الثاني من مارس 2020 ، مع إمكانية التوسع على مستوى العالم.

ومع انخفاض استهلاك الصودا ، أصبحت المياه المعدنية الغازية بديلاً شائعًا للمستهلكين. في عام 2018 ، ارتفع حجم المياه الغازية بنسبة 6 ٪ إلى 531 مليون غالون ، وفقا لبيانات من شركة الأبحاث التسويقية Beverage Marketing.

وتتوقع شركة PepsiCo المنافسة لشركة Coke أن تصبح علامتها التجارية Bubbly للمياه الغازية ، والتي تم إطلاقها في عام 2018 ، واحدة من علاماتها التجارية التي تبلغ قيمتها مليار دولار.

وتعتزم شركة كوكا كولا أن تضيف جرعة من الكافيين في علامتها التجارية AHA لتميزها عن المنافسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *